دورة تدريبية و دبلوم في علاج أطفال الانابيب

2017-10-21
دورة تدريبية و دبلوم في علاج أطفال الانابيب

لأن هدفنا في مركز مستشفى الاردن للإخصاب ليس فقط مساعدة مرضانا ولكن كذلك مرضى زملائنا الاطباء الاخرين، نسعى في رسالتنا التعليمية الى تدريب الزملاء و نشر أحدث ما وصل إليه علم الاخصاب بينهم عن طريق الكتب والابحاث الطبية و المحاضرات ، فلقد نشر الدكتور خلدون الشريف مدير المركز ١٠ كتب تُدرّس في الجامعات العالمية  وكذلك أكثر من ١٣٠ بحث طبي وألقى ما يقارب من ١٠٠٠ محاضرة علمية في المؤتمرات و المحافل الطبية.  

واستمرارا على هذا النهج سنقوم بالتعاون مع  جامعة كيل الالمانية - بتنظيم دروة تدريبية لأطباء الاختصاص في النسائية والتوليد لشرح اساسيات طب الاخصاب وأطفال الانابيب وعرض أحدث ما وصل اليه العلم  في هذا المجال. ستقام الدورة (والتي ستكون الاولى من نوعها في الاردن) في عمّان في ١٥-١٧ مارس ٢٠١٨، وسيشارك في إعطاء المحاضرات و تدريب الاطباء أساتذة وخبراء من جامعات المانيا وبريطانيا والأردن، بالإضافة الى الدكتور خلدون الشريف رئيس الدورة.


تعرف علينا

يؤمن الدكتور خلدون الشريف و فريق مركز الإخصاب و الوراثة في مستشفى الاردن بأن أفضل وسيلة لمساعدة مرضانا هي عن طريق تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية، تُبنى على عدة أسس متوفرة في مركزنا.المزيد